ما مدى صحة التمر؟

ما مدى صحة التمر؟
  تساعد مضادات الأكسدة والمعادن والفيتامينات الموجودة في التمر على دعم صحة الدماغ والجهاز الهضمي والقلب والحماية من الأمراض. تشير بعض الأدلة إلى أن التمر قد يساعد في تسهيل المخاض الطبيعي. يمكنك استخدام التمر كمحلي في وصفات العصائر أو دقيق الشوفان أو تناوله كما هو.
اقرأ أكثر

ما يسمى التواريخ؟

ما يسمى التواريخ؟
  التمر هو ثمرة شجرة النخيل التي تنمو في العديد من المناطق الاستوائية في العالم. أصبحت التواريخ تحظى بشعبية كبيرة في السنوات الأخيرة. يتم تجفيف جميع التمور المباعة في الدول الغربية تقريبًا. يمكنك معرفة ما إذا كان التمر مجففًا أم لا بناءً على مظهره.
اقرأ أكثر

لماذا يحب الناس الزعفران؟

لماذا يحب الناس الزعفران؟
  إنها إضافة شائعة بشكل خاص للحبوب مثل الأرز أو الكاري اللذيذ. تضيف نكهته الترابية والحلوة قليلاً نكهة فريدة تجعلك تتوق إلى المزيد والمزيد. تؤدي إضافته إلى طبخك إلى الحصول على لون ذهبي جميل يقدم عرضًا يلفت الأنظار
اقرأ أكثر

ما هو المثير للاهتمام حول الزعفران؟

ما هو المثير للاهتمام حول الزعفران؟
يتمتع الزعفران بفترة صلاحية مثيرة للإعجاب. يمكن أن يحتفظ برائحته لأكثر من عامين عند تخزينه بشكل صحيح (في مكان بارد ومظلم). "الذهب الأحمر" يحسن الذاكرة! أثبتت الدراسات الحديثة أن مستخلص الزعفران، وخاصة الكروسين الموجود فيه، مفيد في علاج الاضطرابات النفسية المرتبطة بالعمر.
اقرأ أكثر

ما الذي يميز الزعفران؟

ما الذي يميز الزعفران؟
الزعفران هو نوع من التوابل ذات الألوان الزاهية التي تحتوي على نسبة عالية من المركبات المعززة للصحة، مثل مضادات الأكسدة الكاروتينات. تشير نتائج الأبحاث إلى أن الزعفران له تأثيرات مضادة للالتهابات ومضادات الأكسدة وقد يحسن صحة القلب ويقلل من أعراض الاكتئاب والقلق ويحسن النوم ويحمي صحة العين.
اقرأ أكثر
سبد خرید